الترجمة translate

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

أرشيف المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

.

.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

.

 

 

 

 

.

ibrahim taihi

  • ...
  • ...
  • ...
  • ...
  •  ...
  •  ...
  •  ...
الأربعاء، 28 نوفمبر 2012

هو اللـــــــــه .....لا تحــــــــــــزن....؟

( هو الله الذي لا إله إلا هو عالم الغيب والشهادة , هو الرحمن الرحيم)

لبيك يا رب العالميــــــــــــــن

لبيك يــــــــا ( رب الناس* ملك الناس* إله الناس............)

يا رب عظمت ذنوبي .... وضاقت الدنيا من حولي رغم رحابتها و اتساعها

واختلط علي الأمر ... وهزت كلماتي الدنيئة البذيئة دفة باب داري طرقا

فتنكر لي جاري ضيقا... وقلت حيلتي وتبخرت أفكاري ... وذهب ماء وجهي

سيلا ووديانا ومجاري .... فلجأت إليك ذليلا يا رب طلبا نصرتك ... إقرارا مني لك بعصياني... فلا تطردن من ساحتك.؟ فإني على علم يقين أن رحمتك سبقت غضبك

وأن لا مفر منك إلا إليك ..فلا تكلن لغيرك مما خلقت يا رب ...ولا تكلن لنفسي الأمارة طرفة عين .....

يا رب... غر بي وكدت أن أهوى من عل ...وكنت على شفا حفرة من نار فانقذن ..

وتب علي.... فلا رب لي سواك أدعوه .. ولا إله لي غيرك أعبده.....

( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين)

فأنت الأول والآخر والظاهر والباطن وأنت السميع البصير المغيث ..أغثن يا رب

سامحن يا رب ... اغفر لي يا رب ... فقد ظلمت وجرت وسبحت في دهاليز الفانية

غير أنني لما اعتقدت أني وصلت تأكدت جازما أن لساني قد فلت مني وقذف حمما ما كنت أحسب لها حسابا وها أنا بين مخاضها ألملم حجارة بها رميت وما رموني بها أبدا .. فمن أنا بهذا الفعل أقابلك يا رب العالمين...؟ وهل لي أن أطمع في عفوك ورضاك يا أرحم الراحمين........؟

إبراهيم تايحي

الموضوعالأصلي : هو اللــــــه....لا تحـــــــزن....؟  المصدر : بريكة نت

0 التعليقات:

خواطر الأستاذ

عداد الزوار

المشاركات الشائعة

المتابعون

.

.